اتصل بنا

تحميل لعبة فورتنايت بحجم صغير للأجهزة الضعيفة

تحميل لعبة فورتنايت بحجم صغير للأجهزة الضعيفة


    تحميل APK
    الاصدار الحالي :
    5.2.1-4288479
    نوع الملف :
    Apk
    حجم الملف :
    90.3 MB
    الأنظمة :
    Android 5.0+
    اخيراً بإمكانك الآن تحميل لعبة فورتنايت fortnite لهاتفك الأندرويد بحجم صغير جدا للأجهزة الضعيفة،حلم طالما انتظرت تحققه منذ عدة اشهر ،و في الأخير اتحيت لعبة فورتنايت للتحميل لأجهزة الأندرويد منذ الأسابيع الماضية ،و ربما تفاجأت ان حجم اللعبة(اقصد فورتنايت) كبير جدا يتراوح ما 2 بين الى غيغابايت الى 3 غيغابايت نظراً لحجم اللعبة الكبير لم تتمكن من تحميلها،نقدم لك اليوم رابط تحميل فورتنايت بحجم صغير (اي نسخة مخففة من لعبة فورتنايت fortnite) متناسبة مع الأجهزة ذات المساحة التخزينية المنخفضة،و نود احاطتكم علما انه من اجل تحميل لعبة فورتنايت و لعبها فيجب التوفر على نظام اندرويد لوليبوب 5.0+ بالإضافة الى ذاكرة وصول عشوائية (رام ) لا تقل من 3 غيغا بايت و ليس هذا فحسب بل يشترط كذلك التوفر على مساحة تخزينية تقدر ب 3 غيغا بايت او اكثر و لا ننسى كذلك انه من الضروري جداً التوفر على بطاقة شاشة أدرينو 530 أو Mali-G71 MP20 أو Mali-G72 MP12 فالأحدث.

    لعل بعضكم يتذكر تاريخ اصدار لعبة Fortnite Battle Royale Mobile و هو يوم سبعة و عشرون من يوليو تموز من عام الفين و سبعة عشرة و بعد عام كامل و اسبوع تقريبا تم اطلاق لعبة فورت نايت لأجهزة الأندرويد "ANDROID" بعدما كانت حكرا على بعض الأنظمة التشغيلية على سبيل المثال لا الحصر بلاي ستيشن 4 و اجهزة mac OS و كذلك انظمة ال ios,و تقوم فكرة اللعبة على محاولة الهروب من العاصفة التي يُزعم انها ستقظي على نسبة قدرها 97 % من سكان المعمورة (الأرض) بالإضافة لمجموعة كبيرة من مصاصي الدماء (الزومبي) الذي يحاولون بشتي الطرق قطع طريقك ،و من اكثر الأشياء المرعبة في لعبة Fortnite Battle Royale Mobile  العاصفة التي تطاردك اينما رحلت و ارتحلت و التي في الحقيقة لا نجاة منها ،و لا تقتصر اللعبة على هذا فحسب بل بإمكانك ايضا كلاعب (سواء كنت محترفا او لاعبا مبتدئ) جمع الأسلحة و الموارد التي ستساعدك في الوصول لهدفك المنشود و بإمكانك كذلك بناء افخاخ صلبة و قوية للإطاحة بأعدائك اللدودين ،ايضاً لا ننسى كذلك ان لعبة Fortnite Battle Royale Mobile  تتيح لمستخدميها شراء حزم تعرف بال ( V-Bucks) و هي عملة افتراضية في لعبة فورتنايت تتيح لك امكانية شراء الأبطال و الأسلحة و المعدات الإفتراضية كذلك.

    بعض مصطلحات فورت نايت:

    1.  V-Bucks : الكثير منكم يتسائل عن ماهو  V-Bucks بإختصار بالغ ال V-Bucks هو عملة مستخدمة في لعبة فورتنايت الغرض من هذه العملة هو تسهيل عملية شراء الأسلحة و المعدات و الأبطال و غيرها من الأشياء الأخرى المتوفرة في اللعبة،و يمكن شراء حزم ال  V-Bucks من خلال التوفر على حساب باي بال او او كروت الهدايا "Cards gift" حيث يبلغ سعر كل 1000 في باكس 9.99 دولار آمريكي.
    2. Skin:و يقصد بها البطل،تتوفر لعبة فورتنايت على مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين الذين تتفاوت قدراتهم من بطل لآخر ،عن لعبك للعبة فورتنايت ستحصل على بعض الأبطال بشكل مجاني و سيكون اداء هؤلاء الأبطال ضعيف نسبياً مقارنة مع بقية الأبطال و هو ما سيفرض عليك شراء ابطال اقوى من اجل تعزيز انتاجيتك .



    1. Storm او Tempête :و هو مصطلح في فورتنايت يطلق على العاصفة التي نوهنا سابقاً انها ستقضي على نسبة 97% من سكان الأرض ،و عليك الهروب منها بأقصى قواك من اجل اجل النجاة لأنه صراع من اجل الحياة 😂


    متطلبات تشغيل لعبة فورتنايت Fortnite Battle Royale Mobile بإختصار لأجهزة الآندرويد من شركة epicgames

    1. اولاً:هاتف حديث بذاكرة وصول عشوائي تُقدر ب 3 GB لأن الهواتف صاحبة الرام الضعيف قد لا تتوافق مع اللعبة او لا تتحملها ان صح التعبير.
    2. ثانياً: التوفر على هاتف بمساحة تخزينية فارغة لا تقل وجوباً عن 3 GB كذلك،لأن لعبة فورتنايت تستغل مساحة كبيرة في الهاتف.
    3. ثالثا:ان يكون هاتفك بمعالج جيد جدا حتى يكون قادراً على معالجة البيانات بدون ادنى اخطاء او مشاكل.


    • كيف تصبح محترفاً في لعبة فورتنايت (pro):

    سنقدم لك بعض النصائح الجوهرية التي بإستخدامك لها بلا شك ستصبح محترفا في لعبة Fortnite Battle Royale Mobile .
    اولاً: عليك احتراف الركض الأوتوماتيكي (Automatic jogging)
    تعد لعبة فورت نايت معقدة نسبياً في امكانية اللعب لأنها تضم نظاما متعدد المهام (Multi-tasking) و معقداً في نفس الوقت للمبتدئين او بالأحرى المستخدمين الجدد للعبة و لحسن الحظ اللعبة تتوفر على خاصية مفيدة جدا و هي خاصية Autorun التي تُعرف بالعربية بمصطلح الجري او الركض التلقائي و تفعيل هذه الخاصية سهل للغاية ،فمن اجل تفعيلها فوجه عينك لليسار و اضغط مرتين على ذراع التحكم (double clicks) اليس سهل؟ ،انه كذلك !
    و الجدير بالذكر ان هذا الوضع يساعدك في عملية تسهيل الهبوط على الأرض بسرعة كبيرة جدا

    الإطلاع على الخريطة لحظة بلحظة:
    اذا اردت الخلود في لعبة فورتنايت فلا بد لك من أن تبقى مطلعاً على الخريطة و ما يجري داخلها من تغييرات جذرية و هو ما يفرض عليك ان تبقى يقظاً ،اسفاً ان الكثير من مستخدمي لعبة فورتنايت لا يعلمون او لا يدركون ان بإمكانهم تشغيل الخريطة و استعراضها من هواتفهم و هو امر سهل جدا ،فمن اجل استعراض او عرض الخريطة فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر الخريطة الذي هو في اعلى يسار لعبة fortnite

    لا تهمل ابداً اعادة تلغيم سلاحك:
    من بين اكثر النصائح التي ينصح بها محترفو لعبة fortnite mobile إعادة تلغيم الأسلحة النارية بين الفينة و الأخرى ،فكم من السيء جدا ان تدخل حربا حامية الوطيس و تتفاجيء ان سلاحك فارغ (vide) ماذا ستفعل حينها ؟ ،لا شيء صديقي سوى انك ستخسر الحرب،لذا وجب التنبيه الى ضرورة اعادة تلغيم اسلحتك يا صديقي كي لا تقع في الفخ.

    اياك و التحريك المفرط ليدك:
    قد يتبادر الى ذهنك اثناء وقوع مناوشات عنيفة بينك و بين اعدائك انه بمجرد تحريكك ليدك بسرعة انك ستتقلب عليهم! ،لا يا صديقي فأنت مخطيء في تصوراتك.
    اريد ان اخبرك انه من اجل الفوز على اعدائك فيجب عليك تثبيت يدك بقدر المستطاع،لأنه ان حركتها بشكل مفرط فستموت بإحتمالية اكبر

    ابدأ بالبناء للدفاع عن نفسك
    بمجرد حصولك على الموارد الكافية بإمكانك مباشرة الشروع في عمليات البناء و انا هنا لا اعني بالبناء بناء القلاع و المباني بل اعني بذلك صديقي  بناء الجدران المائلة التي ستساعدك في انقاذ نفسك من الموت و تساعدك كذلك في تسهيل عملية قتل اعدائك ،و السبب انك ستكون في مكان مرتفع و عالي جدا يمكنك من الإطلاع على ما حولك و الأشياء التي تجري في محيطك الجغرافي الواسع،حاليا تعتبر لعبة فورتنايت من بين اكثر الألعاب انتشارا هذا العام و يمكننا القول انها اكتسحت العالم بشكل فظيع جدا و ذلك ربما بسبب الرسوميات و الجرافيكس العالي جدا.
    إن اعجبك هذا المقال من موقعنا up-plus او كنت ترى انه مقال متكامل و يسحق المشاركة فلا تبخل علينا مشكورا بمشاركته مع اصدقائك لأنه سيكون دعم كبير بالنسبة لنا.
    483131
    Bek Aï
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع درويد بلس ون .

    إرسال تعليق